الرئيسية / منوعات / معرض الأنمي السعودي يعود لموسم الرياض بعروض فوق الخيال

معرض الأنمي السعودي يعود لموسم الرياض بعروض فوق الخيال

بعد نجاحه في 2019، تعود فعاليات معرض الأنمي السعودي يوم الخميس 27 أكتوبر الجاري لتنطلق مجددا ضمن موسم الرياض 2022، بمنطقة واجهة الرياض، وتضم أكثر من 30 تجربةً لأفضل وأشهر عروض الأنمي، تحتوى كل واحدة منها على أنشطة ترفيهية مصممة لعشاق الأنمي المهتمين بعيش أجواء شخصياتهم وأنمياتهم المفضلة.

وسيكون الزوار على موعد مع عروضًا يومية تشمل أحدث أفلام الأنمي في قاعة صممت خصيصًا لمشاهدة الأفلام، إلى جانب مسرح العروض الحية الذي يؤدي فيه مشاهير الأنمي عروضًا مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين، إضافة إلى عروض ومسابقات الكوزبلاي المتعددة.

ويقدم المعرض لزواره إثراء تجربتهم من خلال الاستمتاع بالوجبات اليابانية، من خلال عدة مقاهٍ ومطاعم، وزيارة متجر الأنمي الذي يوفر سلعًا ومنتجات أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المتعددة.

ويفتح المعرض أبوابه يوم الخميس أمام الزوار بدءًا من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشرة صباحًا لمدة ثلاثة أيام مليئة بالفعاليات، ويستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت من الثالثة عصرًا حتى الثانية عشرة مساء.

ويتميز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجًا من التفرد والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توافره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

تعليق واحد

  1. ياماتو🖤

    https://t.co/0gsaH4wlSa
    قروب انمي رهيب حياكم 🖤⚡️

اترك تعليقاً