الرئيسية / رياضة / كين يشيد بمدربه كونتي بعد الفوز على برايتون في الكأس

كين يشيد بمدربه كونتي بعد الفوز على برايتون في الكأس

أشاد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بجهود أنطونيو كونتي على رأس الجهاز الفني لناديه اللندني، قائلا إن المدرب الإيطالي المخضرم أحدث تغييرا في فكر اللاعبين منذ توليه المهمة في نوفمبر الماضي خلفا لنونو إسبريتو سانتو. وعاد كين قائد منتخب إنجلترا للتألق بعد انضمام كونتي للنادي اللندني وأحرز هدفين أمس السبت ليتأهل فريقه للدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز رائع بنتيجة 3-1 على برايتون آند هوف ألبيون.

وعن كونتي قال كين في تصريحات تلفزيونية بعد الفوز «إنه رائع. لا يمكنني التعبير عن مدى إعجابي بما قام به على المستويين الفني والشخصي. لقد غير بالفعل غير فكر لاعبي الفريق». وأضاف كين «نحن نعمل بكل جدية خلال التدريب ونجني ثمار ذلك واقعيا على أرض الملعب في المباريات وهذا هو المطلوب بالنسبة لجميع اللاعبين».

وأشار كين إلى أنه يتعين على فريقه الاستمرار في تقديم المستوى الأعلى إذا أراد إنهاء صيامه عن التتويج بالألقاب المستمر منذ 2008 عندما فاز بلقب كأس رابطة المحترفين بعد الانتصار على الجار اللندني تشيلسي في المباراة النهائية. وأردف قائلا «لا يزال أمامنا طريق طويل..»لا يزال هناك الكثير من المباريات في الدوري وكأس الاتحاد. لذا دعونا نستمر فيما نقوم به”. وسيعود توتنهام سابع الترتيب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء المقبل عندما يستضيف ساوثامبتون.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً