الرئيسية / محليات / قبول جميع المتقدمات لقرعة ضابطات الاختصاص «الدفعة 13»

قبول جميع المتقدمات لقرعة ضابطات الاختصاص «الدفعة 13»

وجّه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، أمس، بقبول جميع المتقدمات اللواتي تم دخول أسمائهن للقرعة، ممَنْ تقدمن للقبول بالدفعة الجديدة من طالبات ضابطات الاختصاص الدفعة (13)، واللاتي بلغ عددهن 213 طالبة، ممَنْ استوفين الشروط العامة والخاصة للقبول، واللواتي اجتزن الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية، ممَنْ لم يحالفهن الحظ في القرعة العلنية واللاتي بلغ عددهن 53 متقدمة، ليتم اعتماد قبولهن للالتحاق بمعهد الهيئة المساندة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية للعام الدراسي 2022 – 2023.

وتأتي المبادرة تأكيداً على الإيمان بدور المرأة الكويتية الفاعل في تعزيز إمكانيات وزارة الداخلية بالطاقات المتخصصة الطموحة، وتشجيعاً للكوادر الوطنية النسائية في صفوف المؤسسة الأمنية.

وكانت قد أُجريت برعاية النائب الأول، أول من أمس، القرعة العلنية، بإشراف وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس والوكيل المساعد لقطاع التدريب والتعليم اللواء بدر البالول وعدد من قيادات وضباط القطاع، في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مبنى اللواء متقاعد عبداللطيف الثويني.

ونقل الفريق البرجس تحيات النائب الأول، مؤكداً أن وزارة الداخلية تحرص على ترسيخ مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص أمام جميع المتقدمين من أبناء الوطن، المستوفين لشروط القبول ومتطلبات الالتحاق بما يُساهم في تحقيق الإنصاف والحياد، ويخلق أجواء الرضا والقبول في نفوس الجميع.

ووجّه التهنئة لمَنْ حالفهن الحظ بالقبول، متمنياً لهن التوفيق والنجاح، داعياً إياهن إلى الجدية والاجتهاد في مسيرة تحصيلهن العلمي والتدريبي، مع ضرورة المحافظة على الضبط والربط العسكري، وتمنى لمَنْ لم يحالفهن الحظ في عملية القرعة التوفيق والسداد في خدمة الوطن من مختلف المواقع والتخصصات.

حضر القرعة ممثل من الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة)، التي كانت متواجدة منذ فترة التسجيل إلى يوم إجراء القرعة.

شاهد أيضاً

Finest Online Gambling Establishments that Approve Mastercard

Mastercard is among one of the most widely approved settlement methods at on the internet …

اترك تعليقاً