الرئيسية / رياضة / «قائمة الأزرق» اليوم… والتدريب غداً

«قائمة الأزرق» اليوم… والتدريب غداً

تعقد اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم اجتماعاً، في الساعة 6:00 مساء اليوم، لاعتماد قائمة المنتخب المدعوة لخوض المواجهتَين الوديتين أمام ليبيا، والمقررتين في 29 يناير و1 فبراير في الكويت ضمن فترة المباريات الدولية المعروفة بـ«أيام الفيفا».

وينتظر أن تخضع القائمة الأولية المكونة من 35 لاعباً لمسحات «كورونا»، اليوم، تمهيداً لاختيار 24 عنصراً في التشكيلة النهائية بعد استبعاد 11 لنواحٍ فنية أو للإصابة بالفيروس.

وبات مؤكداً خلو القائمة من الحارسين خالد الرشيدي (القادسية) الموقوف انضباطياً، وحسين كنكوني المصاب، ومن المتوقع أن تضم حارس العربي سليمان عبدالغفور مع نظيره في الفحيحيل خالد عجاجي، فيما يتراوح الثالث بين ضاري العتيبي (الكويت) وسعود الجناعي (التضامن).

ويباشر «الأزرق» تدريباته، مساء غد، على ملعب عبدالرحمن البكر في الاتحاد بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعده محمد الفيلكاوي ومدرب الحراس سمير دشتي، على أن يجري التدريب الأخير قبل كل مباراة على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة الذي سيحتضن اللقاءين.

وتندرج مواجهتا ليبيا ضمن برنامج إعداد المنتخب لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 في الصين والمقررة ابتداء من يونيو المقبل، فيما يتوقع تأجيلها إلى سبتمبر لتزامنها مع موعد إقامة نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في أوزبكستان والتي يخوضها «الأزرق الأولمبي» الذي تمثل عناصره قوام المنتخب الأول.

وكان مقرراً أن يغادر «الأزرق» في رحلة إلى بانكوك في فترة المباريات الدولية الحالية يواجه خلالها مضيفه التايلندي في مباراتين وديتين، غير أن قيود السفر المشددة في البلد الشرق آسيوي أجبرت الاتحاد على إلغاء الخطة، كما استبعدت اللجنة الفنية مقترحاً لإقامة معسكر في الإمارات، خلال الفترة من 22 أو 23 وحتى 31 يناير، بهدف تعويض إلغاء رحلة بانكوك.

وكان مخططاً أن يخوض «الأزرق» مباراتين وديتين، في الإمارات، الأولى أمام كازاخستان، والثانية أمام توغو.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً