الرئيسية / رياضة / صراع إماراتي – عراقي… على الملحق

صراع إماراتي – عراقي… على الملحق

تتطلّع الإمارات إلى الفوز على كوريا الجنوبية عندما تستضيفها، اليوم، لضمان المركز الثالث في المجموعة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في كرة القدم، يؤهلها لمواجهة أستراليا في ملحق قاري دون الدخول في حسابات مع العراق.

وكانت إيران وكوريا الجنوبية ضمنتا التأهل عن المجموعة الأولى واليابان والسعودية عن الثانية، فيما يلعب ثالثا المجموعتين في ملحق قاري والفائز منه يلاقي خامس أميركا الجنوبية على بطاقة المونديال.

وفي ظل فارق كبير بين كوريا (23 نقطة) وإيران (22) وباقي منتخبات المجموعة، تأتي الإمارات ثالثة (9) أمام العراق (8) الذي تغلب عليها في الجولة الماضية، وتبدو آمال لبنان (6) ضئيلة بينما أقصيت سورية.

ويحل لبنان على إيران بعد سقوطه على أرضه أمام سورية بثلاثية، فمنيت آماله بالتأهل للمرة الأولى إلى الملحق بضربة قاضية.

وفي المجموعة الثانية التي حسمت منافساتها بتأهل اليابان (21) والسعودية (20) وخوض أستراليا (15) الملحق، يحتفل المنتخب السعودي بتأهله للمرة السادسة، عندما يستقبل أستراليا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وكان «الأخضر» حسم تأهله قبل مباراته الماضية أمام الصين (1-1) لخسارة أستراليا أمام اليابان.

وبعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون لمدة يوم عقب عودتهم من الشارقة، عاود الأخضر تدريباته السبت وسط أجواء مفعمة بالحماسة والروح العالية عقب تتويج مجهودهم طوال الفترة الماضية بالتأهل.

وفي المجموعة عينها تلعب اليابان مع فيتنام وعمان مع الصين.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً