الرئيسية / رياضة / رئيس اللجنة الأولمبية يبحث مع اتحادي القدم واليد الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024

رئيس اللجنة الأولمبية يبحث مع اتحادي القدم واليد الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الصباح بزيارة إلى اتحاد كرة القدم واتحاد كرة اليد وذلك ضمن خطة الإعداد المسبقة لأولمبياد باريس 2024، حيث ناقش رئيس اللجنة مع رئيس اتحاد كرة القدم عبدالله الشاهين وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد بعض التفاصيل الخاصة بإعداد لاعبي المنتخب الأولمبي والوقوف على أهم برامج الإعداد الفني.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية خلال زيارته الأولى لاتحاد كرة القدم إلى بعض الملاحظات المتعلقة بمشاركة خمسة محترفين في بطولات الاتحاد الأمر الذي يقلل من حظوظ تواجد اللاعبين الشباب مع أنديتهم طوال الموسم الرياضي، كما قدم رئيس اللجنة الأولمبية خلال الاجتماع مقترحاً مفاده إلزام الأندية بمشاركة لاعبين اثنين من فريق تحت 19 مع الفريق الأول في الموسم المقبا ليتسنى لهم الإحتكاك والاستفادة الفنية. كما اقترح الناصر إعادة النظر في دوري تحت 21 سنة لعدم استفادة لاعبي المنتخب الأولمبي من هذه البطولة خلال الموسم.

وفي ذات الجهود اجتمع رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر مع نائب رئيس اتحاد كرة اليد شبيب الهاجري وأمين سر الاتحاد قايد العدواني، وجرت خلال الاجتماع مناقشة برنامج إعداد المنتخب وكيفية وضع آلية تعاون بين اللجنة الاولمبية واتحاد اللعبة من أجل تذليل كل العقبات أمام مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وأكد الشيخ فهد الناصر خلال اجتماعه مع مسؤولي اتحاد كرة اليد على أن اللجنة الأولمبية لا تدخر جهداً في توفير الدعم المادي والمعنوي، وذلك في إطار الجهود الرامية لوصول المنتخب الوطني لكرة اليد إلى أولمبياد باريس 2024.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً