الرئيسية / منوعات / بعد إعلان انتحاره.. الأمن يفاجئ طليق البلوغر هدير عاطف

بعد إعلان انتحاره.. الأمن يفاجئ طليق البلوغر هدير عاطف

ألقت مباحث القاهرة في مصر القبض على بلال محمود، طليق البلوغر هدير عاطف، بتهمة النصب على المواطنين.

وجاء القبض عليه بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى انتحار طليق البلوغر هدير عاطف، وانتشار أخبار كاذبة تزعم انتحاره واختطاف هدير عاطف من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل على غير الحقيقة.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بالتجمع الخامس بحبس البلوغر هدير عاطف، وهاجر محمود شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في اتهامهم بالنصب على 200 شخص والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وأمرت جهات التحقيق بتحريز هواتف المتهم المحمولة وإرسالها لإدارة تكنولوجيا المعلومات وفحص جميع حساباتها.

أزمة هدير عاطف كشفتها وزارة الداخلية في بيان لها مساء أمس الأحد، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات من 16 مواطنا باتهام البلوغر وزوجها (له معلومات جنائية)، وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهم.

وبإجراء التحريات حول البلاغات المقدمة ضد البلوغر هدير عاطف، تبين أنها تحصلت من المبلغين على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكها مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وتوصلت التحريات الأمنية إلى ترويج البلوغر هدير عاطف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

ألقى القبض على البلوغر هدير عاطف، وهاجر محمود شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، أثناء تواجدهم في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، بتهمة النصب على 16 شخصا، وذلك بعد انتشار أخبار اختطاف هدير من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل.

شاهد أيضاً

Finest Online Gambling Establishments that Approve Mastercard

Mastercard is among one of the most widely approved settlement methods at on the internet …

اترك تعليقاً