الرئيسية / محليات / اليعقوب بحث ووكلاء التربية الخطة التشغيلية لـ«مدارس الأفق» والاختبار الوطني الموحد ومشاريع الخطة الإنمائية

اليعقوب بحث ووكلاء التربية الخطة التشغيلية لـ«مدارس الأفق» والاختبار الوطني الموحد ومشاريع الخطة الإنمائية

عقد وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب اجتماعا مع الوكلاء المساعدين في مكتبه، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة، لبحث آخر المستجدات والملفات التربوية.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية ودعم الجهود المبذولة في القطاعات المختلفة والمناطق التعليمية لتسهيل وتطوير العمليه التعليمية وسير العمل.

وتناول الاجتماع جملة ملفات على رأسها مشروع مدارس الأفق والخطة التشغيلية له، بالإضافة إلى الاختبار الوطني الموحد، وما يتعلق بالمشاريع التربوية والتعليمية في الخطة الإنمائية للدولة وما استجد من أعمال.

وفيما هنأ الدكتور اليعقوب بنجاح انطلاقة العام الدراسي الجديد 2022 -2023، تقدم بالشكر الجزيل لجميع القطاعات على الجهود الكبيرة المبذولة والمقدرة التي أثمرت عن هذا التميز والنجاح.

وقال اليعقوب، لا يفوتني في هذه المناسبة الكريمة إلا أن أبارك للوزير الدكتور حمد العدواني على الثقة الأميرية السامية بتعينه وزيرا للتربية ووزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، داعين الله أن يسدد خطاه ويعينه على أعباء هذه الأمانة ويمده بالعون لخدمة الكويت وأهلها، وأن يكون خير خلف لخير سلف، كما نشكر الدكتور علي المضف على كل الجهود المبذولة أثناء توليه الحقيبة الوزارية.

وأضاف: نشكر كذلك الوكلاء المساعدين السابقين م. ياسين الياسين، وأ.صلاح دبشة، ود.عبدالمحسن الحويلة على جهودهم المبذولة خلال فترة توليهم، ونرحب بالأخوات والأخوة الجدد المكلفين بمناصبهم.

حضر الاجتماع كل من الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، والوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد، والوكيل المساعد الشؤون المالية يوسف النجار، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بو عركي، والوكيلة المساعدة للبحوث التربوية والمناهج أنوار الحمدان بالتكليف، والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بالتكليف سعد المطيري، ومديرة المركز الوطني لتطوير التعليم بالتكليف أمينة الجابر.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً