الرئيسية / محليات / «النجاة» كفلت 165 طالباً في اليمن ولبنان

«النجاة» كفلت 165 طالباً في اليمن ولبنان

أعلنت جمعية النجاة الخيرية عن كفالة 165طالباً في المراحل الدراسية المختلفة في كل من اليمن ولبنان للعام الدراسي الحالي 2022 – 2023 وذلك ضمن مشروع كفالة طلاب العلم.

وقال مدير لجنة طالب العلم التابعة للجمعية خالد الكندري، «إن الجمعية تضع المشاريع التعليمية داخلياً وخارجياً على رأس أولوياتها، وذلك لأهميتها الكبيرة في تغيير واقع المجتمعات والأفراد»، مشيراً إلى أن الظروف التي يواجهها كل من اليمن، ولبنان حالياً أدت إلى وجود عدد كبير من الأسر غير القادرة على تأمين التعليم لأبنائها، ولذلك سارعت جمعية النجاة إلى تقديم يد المساعدة، والكفالة التعليمية لأكبر عدد ممكن من الطلاب المعسرين.

وأشار إلى أن الأولوية في كفالة الطلاب تكون للأيتام، والأسر ضعيفة الدخل، وأنه تتم دراسة طلبات المساعدة المقدمة للجهات المنفذة في هذه الدول، وترتيبها وفق الأشد حاجة، ثم بعد ذلك كفالة الطلاب المستحقين ودفع الرسوم الدراسية للمدارس التي يدرسون بها.

وتقدم الكندري بالشكر إلى المحسنين لمساهمتهم في المشاريع التعليمية المختلفة، مؤكداً أن تبرعاتهم كانت سبباً في إدخال البهجة والسعادة على الطلبة المكفولين وإنقاذ مستقبلهم من الضياع.

ولفت إلى أن المتبرع يمكنه كفالة طالب لمدة عام، أو المساهمة بمبلغ مقطوع، أو الاستقطاع الشهري بالمبلغ الذي يريده.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً