الرئيسية / رياضة / المغرب يتقدم على كندا بهدفين

المغرب يتقدم على كندا بهدفين

سجل حكيم زياش الهدف المغربي الأول في مرمى كندا عند الدقيقة الرابعة من بداية المبارة، وسجل الهدف الثاني عن طريق يوسف النصيري، الذي بات أول مغربي يسجل في نسختين متتاليتين من كأس العالم.

وفي مواجهة تحمل 3 احتمالات، انطلقت مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي على استاد «الثمامة» وأمامه فرصة لمواصلة المشوار في مونديال قطر، سواء إن فاز أو تعادل، أو حتى خسر مع ترقب مباراة بلجيكا أمام كرواتيا على استاد أحمد بن علي، في ختام مباريات المجموعة السادسة.

وتأتي الحظوظ المرتفعة لـ «أسود أطلس»في ظل تعادله بـ 4 نقاط مع كرواتيا، وتفوقه على بلجيكا صاحبة الـ 3 نقاط، وكندا التي ودعت البطولة مبكراً من دون نقاط حتى الآن.

وعلى غرار المغرب، تملك كرواتيا مصيرها بين يديها في حال فوزها أو تعادلها وكذلك خسارتها، شرط خسارة المنتخب الأفريقي والاحتكام إلى فارق الأهداف بينهما، في حين يملك «الشياطين الحمر» فرصة انتزاع الصدارة في حال فوزهم وتعثّر المغرب.

وسيكون فارق الأهداف حاسماً في تحديد المتصدر بين كرواتيا والمغرب، في حال فوزهما أو تعادلهما، إذ يحتل وصيف بطل العالم 2018 الصدارة راهناً، مع تسجيله 4 أهداف مقابل هدفين للمغرب.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً