الرئيسية / محليات / «الكهرباء» بدأت صرف بدل الإجازات لـ… الأكبر سناً

«الكهرباء» بدأت صرف بدل الإجازات لـ… الأكبر سناً

بدأت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أمس، بصرف بدل بيع الاجازات لموظفيها المستحقين، وفق الآلية التي تم تحديدها للصرف من المبالغ المرصودة لهذا الشأن.

وقالت مصادر مطلعة في الوزارة إن «عملية الصرف بدأت بالموظفين المستحقين الأكبر سناً، ممن يبلغون 60 عاماً، وهم قلة في الوزارة، بهدف الانتهاء من الشرائح المختلفة المستحقة التي تستوفي الشروط الواجبة».

وكان وكيل الوزارة بالتكليف المهندس مطلق العتيبي قد أصدر، أمس، تعميماً إدارياً، في شأن قواعد وضوابط استحقاق وصرف البدل النقدي عن رصيد الاجازات الدورية أثناء الخدمة، نص على بدء استقبال طلبات صرف البدل، وحدد ما يجب اتباعه من قبل الموظف عند تقديم الطلب.

وجاء في التعميم ضرورة اعتماد الطلب من الوكيل المساعد للقطاع أو مدير الإدارة، وأن يرسل إلكترونياً إلى إدارة شؤون العاملين التي تدقق بدورها على مطابقة الشروط والضوابط الواردة في قرار مجلس الخدمة المدنية، ومن ثم إرسال كشف بالمستحقين إلى الإدارة القانونية للتأكد من عدم وجود عقوبة تأديبية على مقدم الطلب.

وأوضح أنه «يجوز التقدم بطلب صرف البدل النقدي عن رصيد الإجازات الدورية سنوياً، على ألا يتكرر تقديم الطلب في السنة ذاتها».

شاهد أيضاً

Finest Online Gambling Establishments that Approve Mastercard

Mastercard is among one of the most widely approved settlement methods at on the internet …

اترك تعليقاً