الرئيسية / رياضة / القادسية يعود لسكة الانتصارات.. والعربي يرفض السقوط

القادسية يعود لسكة الانتصارات.. والعربي يرفض السقوط

نجح نادي القادسية بالخروج من دوامة النتائج السلبية، وحقق فوزا صعبا على حساب نادي الفحيحيل بنتيجة 2-0، فيما أفلت النادي العربي من فخ الهزيمة أمام السالمية، بالتعادل معه بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري زين الممتاز.

في المباراة الأولى، انتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين وافتتح اللاعب فيصل الشطي النتيجة للأصفر بهدف في الدقيقة 62، وأضاف بدر المطوع قائد القادسية ثاني الأهداف في مرمى الفحيحيل في الدقيقة 86.
وفي المباراة الثانية، كان السالمية الطرف الأخطر في المباراة ونجح لاعبوه في الحصول على ضربة جزاء بعد مرور نصف ساعة من المباراة، بعد العودة إلى تقنية VAR.
ونجح اللاعب فهد المجمد في تسجيل ضربة الجزاء معلنًا عن الهدف الأول للسالمية، بعد أن نفذها في المرة الأولى وقرر الحكم إعادتها.
وكاد الحكم أن يحتسب ضربة جزاء ثانية للسالمية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو رفض احتسابها.
القائم كانت له كلمة خاصة فحرم السالمية من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع بعد تسديدة كارلوس.
في الشوط الثاني أكمل السالمية محاولاته لإضافة الهدف الثاني وكان قريبًا منه في أكثر من مناسبة لولا تفوق سليمان عبدالغفور بالذود عن مرماه في أكثر من مناسبة.
وفي الدقائق الأخيرة للمباراة نجح العربي في الحصول على ضربة جزاء ورغم اعتراض لاعبي السالمية والجهاز الإداري إلا أن غرفة الـVAR أكدت صحة ضربة الجزاء التي نفذها طارق بوعبطة مسجلًا هدف التعادل.
العربي بهذا التعادل رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف الكويت، بينما رفع السالمية رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع النصر صاحب المركز السابع.

شاهد أيضاً

The Best Online Casino Sites that Accept Mastercard

Mastercard is one of one of the most acknowledged and extensively approved payment methods on …

اترك تعليقاً