الرئيسية / رياضة / القادسية يتخطى الفحيحيل ويتصدر الدوري

القادسية يتخطى الفحيحيل ويتصدر الدوري

فاز فريق القادسية بصعوبة على نظيره الفحيحيل 1-0 أمس الجمعة في اللقاء الذي أقيم على ستاد الصداقة والسلام ضمن الجولة الثانية من دوري «زين» الممتاز.


وارتقى «الأصفر» برصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي «الأحمر» بلا أي نقطة لخسارته الثانية على التوالي.

واستحوذ القادسية على مجريات الشوط الأول وكان الطرف المبادر والأكثر تهديدا لمرمى المنافس.

وفي الدقيقة 30 من عمر اللقاء أرسل الألباني لورانس تراشي الكرة الثابتة بالمقاس على رأس المهاجم العاجي سيدريك هنري، ليضعها في مرمى الفحيحيل محرزا هدف .

وفي مباراة أخرى سقط فريق الجهراء في فخ التعادل، مساء اليوم الجمعة، في فخ التعادل أمام كاظمة بنتيجة هدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري «زين» الممتاز.

سقط فريق الجهراء في فخ التعادل، مساء اليوم الجمعة، في فخ التعادل على ستاد مبارك العيار أمام كاظمة بنتيجة هدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري «زين» الممتاز.

وتقدم المضيف الجهراء بهدف مبكر سجله محترفه الغاني أساكا في الدقيقة ال12 من مجريات المباراة اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء الا ان محترف كاظمة الجزائري عماد الدين عزي سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع الفريقان رصيدهما الى اربع نقاط.

وتتواصل البطولة باقامة مباريات الجولة الثالثة والتي تبدأ الخميس المقبل وتستمر حتى السبت الذي يليه وتتضمن اقامة خمس مواجهات تجمع كلا من السالمية والساحل والنصر والفحيحيل والتضامن والجهراء والقادسية وكاظمة اضافة لقمة هذه الجولة والتي تجمع حامل اللقب الكويت مع نظيره العربي.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً