الرئيسية / رياضة / «الفراعنة» في الكويت… اليوم

«الفراعنة» في الكويت… اليوم

يصل إلى البلاد اليوم وفد المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره البلجيكي في مباراة ودية دولية يستضيفها استاد جابر الدولي في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل.

ويستعد المنتخب المصري لاستكمال منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، فيما يختتم المنتخب البلجيكي تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، علما بأنه سيغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

وسيكون في استقبال وفد منتخب الفراعنة، السفير المصري أسامة شلتوت، ورئيس مجلس إدارة شركة إيدو – رئيس اللجنة المنظمة للقاء مؤيد الشهاب، إلى جانب بعض مسؤولي الاتحاد الكويتي للعبة.

وكان وفد من العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب، وصل إلى البلاد الجمعة الماضي، للوقوف على جهوزية الفندق الذي سيقيم به الوفد، وكذلك الملعب الذي سيتدرب عليه «منتخب الفراعنة»، حيث أشادوا بحفاوة الاستقبال ومقر الإقامة، والملعب.

وأعلن مدرب المنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا القائمة النهائية للقاء، والتي ضمت 24 لاعباً يتقدمهم نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، اضافة الى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد، عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي «أفشة»، طاهر محمد طاهر، محمود حسن «تريزيجيه»، مصطفى محمد، أحمد حسن «كوكا»، عمر مرموش، محمد صلاح، احمد مصطفى «زيزو».

ومن المقرر، أن يكتمل قوام المنتخب المصري بوصول جميع المحترفين بعد غد الثلاثاء.

إلى ذلك، تلقت شركة ايدو واللجنة المنظمة للمباراة كتاباً من الاتحاد البلجيكي، تم التأكيد خلاله على وصول الوفد إلى البلاد يوم الثلاثاء المقبل، على أن يجري المنتخب تدريبين يومي الأربعاء والخميس، والسماح لوسائل الإعلام بتغطية التدريبين لمدة 15 دقيقة فقط بعد انطلاق التدريب.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً