الرئيسية / اقتصاد / الصناديق المشفّرة تشهد تدفقات خارجة قياسية

الصناديق المشفّرة تشهد تدفقات خارجة قياسية

شهدت صناديق العملات المشفرة العالمية إجمالي تدفقات خارجة بلغت 423 مليون دولار في الأسبوع المنتهي في الرابع والعشرين من يونيو، بأكبر قيمة على الإطلاق، لتتخطى الرقم القياسي السابق البالغ 198 مليون دولار في يناير.

ووفقاً لتقرير صدر عن شركة إدارة الأصول الرقمية «كوين شيرز»، حدثت التدفقات الخارجة في السابع عشر من يونيو وكانت على الأرجح مسؤولة عن انخفاض عملة البيتكوين إلى مستوى 17760 دولاراً في نهاية ذلك الأسبوع، وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر 2020، لكنها انعكست في أرقام الأسبوع الماضي بسبب تأخر التقارير التجارية.

وشهدت الصناديق التي تركز على «البيتكوين» تدفقات خارجة بإجمالي 453 مليون دولار، ما أدى لمحو جميع التدفقات الداخلة تقريباً منذ بداية العام، وترك إجمالي أصول «البيتكوين» الخاضعة للإدارة عند 24.5 مليار دولار، وهو أدنى مستوى منذ بداية عام 2021.

على جانب آخر، سجلت الصناديق التي تركز على الإيثريوم إجمالي تدفقات داخلة بلغت 11 مليون دولار، لأول مرة بعد أحد عشر أسبوعاً متتالياً من تسجيل تدفقات خارجة، كما سجلت الصناديق المشفرة الآخرى متعددة الأصول تدفقات داخلة بشكل طفيف.

ومثلت التدفقات الخارجة لأصول صناديق التشفير الخاضعة للإدارة 1.2 في المئة من إجمالي الأصول المُدارة، لتكون تلك ثالث أكبر تدفقات خارجة مُسجلة، بعدما بلغت 1.6 في المئة من إجمالي الأصول المُدارة في فبراير 2018.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً