الرئيسية / صحتك / السلطات الصحية الأمريكية تنصح المطعمين ضد «كورونا» بارتداء الكمامات مجددا

السلطات الصحية الأمريكية تنصح المطعمين ضد «كورونا» بارتداء الكمامات مجددا

أصدرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الثلاثاء توجيهات تنصح الأشخاص المطعمين كليا ضد فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) بارتداء الكمامات مجددا في الأماكن التي ترتفع فيها نسبة انتقال العدوى بالفيروس.
وقال مديرة المراكز روشيل والينسكي في مؤتمر صحفي إن جميع تلاميذ المدارس الابتدائية والعاملين في المدارس مطالبون أيضا بارتداء الكمامات داخل حجرات الدراسة بغض النظر عن تطعيمهم بشكل كامل ضد الفيروس من عدمه.
وأضافت والينسكي أنه “خلال الأيام الماضية رأيت بيانات علمية جديدة من تحقيقات التفشي الأخيرة تظهر أن المتحور (دلتا) يتصرف بشكل فريد ومختلف عن المتحورات الأخرى” معتبرة أن ذلك “مثير للقلق ويستدعي تحديثا لتوصياتنا”.
وشددت على أن جائحة (كورونا) “لا تزال تشكل تهديدا خطيرا لصحة جميع الأمريكيين”.
من جانبه وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن في بيان التوجيهات الجديدة بأنها “خطوة أخرى في رحلتنا لهزيمة هذا الفيروس” معربا عن أمله في “أن يتبعها جميع الأمريكيين الذين يعيشون في المناطق” التي أشارت إليها المراكز.
وأعلن بايدن أنه سيكشف بعد غد الخميس عن “الخطوات التالية في جهودنا لتطعيم المزيد من الأمريكيين”.
من جهة أخرى ذكر بايدن للصحفيين أن الحكومة الفيدرالية تدرس إلزامية التطعيم لجميع الموظفين الفيدراليين وذلك في ظل ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس مجددا والمخاوف التي يثيرها المتحور (دلتا).
وكانت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أصدرت توجيهات في مايو الماضي قالت فيها إن الأشخاص المطعمين بشكل كامل لا يحتاجون لارتداء الكمامات في أغلب الأماكن سواء المفتوحة أو المغلقة.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً