الرئيسية / رياضة / الجهراء يفاجئ كاظمة بثلاثية.. والنصر يقلب الطاولة على الساحل

الجهراء يفاجئ كاظمة بثلاثية.. والنصر يقلب الطاولة على الساحل

حقق الجهراء مفاجأة بالفوز على كاظمة بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد في ثاني مباريات الجولة 11 من دوري زين الممتاز، فيما نجح فريق النصر في تحقيق فوز مستحق على ضيفه الساحل بثلاثة أهداف مقابل واحد، بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف في الشوط الأول.
في المباراة الأولى، افتتح الجهراء أهداف المباراة عن طريق عبدالعزيز مروي في الدقيقة الثانية فقط، لكن كاظمة تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق أحمد العرسان.
ونجح الجهراء في مضاعفة النتيجة لصالحه في الدقيقة 39 عن طريق عمر زكري، وأضاف الهدف الثالث للفريق اسحاق ديارا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع للشوط الأول.
بهذا الفوز رفع الجهراء رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الرابع بالتساوي مع كاظمة الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث.
فيما تستكمل مباريات الجولة، غداً الثلاثاء، بلقائي القادسية والفحيحيل، وقمة السالمية والعربي.
في المباراة الثانية، افتتح الساحل أهداف المباراة في الدقيقة 30 من المباراة عن طريق طارق عجلون في كرة كان فيها بعض الشك، لكن الحكم احتسبها في النهاية.
وفي الشوط الثاني انتفض النصر وسجل 4 أهداف بدأت بعبد الرحمن العنزي في الدقيقة 55، ثم سجل محمد دحام هاتريك في الدقيقة 60، 77 و 89.
بهذا الفوز يرفع النصر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

The Best Online Casino Sites that Accept Mastercard

Mastercard is one of one of the most acknowledged and extensively approved payment methods on …

اترك تعليقاً