الرئيسية / رياضة / «التطبيقي» يحصد لقب النسخة الأولى لكرة القدم العشبي في «التعليم العالي»

«التطبيقي» يحصد لقب النسخة الأولى لكرة القدم العشبي في «التعليم العالي»

حقق فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقب دوري كرة القدم العشبي ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي، التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي وتختتم غدا الأربعاء، بعدما الحق بمنافسه الجامعة الأميركية الهزيمة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اللجنة الأولمبية في جابر الأحمد أحرزه نواف ثامر الخالدي.

ونجح سعود الحوشان حارس مرمى التطبيقي في الحفاظ على شباكه نظيفة من خلال التصدي لمهاجمي الأميركية ليحافظ على تقدم فريقه والظفر باللقب في نسخته الأولى، ليحصل الحوشان على لقب رجل المباراة، ويرشح للحصول على أفضل حارس في النسخة الأولى لدوري التعليم العالي.

ونجح التطبيقي خلال مشوار الدوري في الحفاظ على تفوقه بعدما تصدر المجموعة الأولى بجدارة دون هزيمة وتخطى الجونكوين في دور الثمانية ليصل إلى الدور قبل النهائي ويلتقي أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية ويتأهل للمباراة النهائية رغم غياب قائد الفريق شبيب الخالدي بسبب الإصابة التي لحقت به مع فريقه كاظمة خلال منافسات دوري STC.

من جانبه أثنى فهد الخليفة عضو مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة التعليم العالي على أداء اللاعبين خلال منافسات الدور من بداية الأدوار التمهيدية إلى المباراة النهائية بجانب المستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه اللاعبون.

وقال: عقب انتهاء الدورة سيكون هناك اجتماع للجان العاملة واللجنة العليا لمناقشة التقارير الفنية والإدارية لتقيم جميع المسابقات من أجل الوقوف على السلبيات لتجاوزها خلال النسخة المقبلة، بجانب مراجعة الأمور التنظيمية ومناقشة مقترحات بعض الجامعات لزيادة الألعاب وتغير شكل المسابقات لزيادة المنافسة بين جميع اللاعبين والكليات المشاركة.

وتختتم الدورة خلال الحفل الذي سيقام برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة بصالة اتحاد كرة اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً