الرئيسية / اقتصاد / «الاستثمارات الوطنية»… الأكثر تميزاً في إدارة المحافظ

«الاستثمارات الوطنية»… الأكثر تميزاً في إدارة المحافظ

حصدت شركة الاستثمارات الوطنية، جائزة عالمية، وهي «الشركة الأكثر تميزاً في إدارة المحافظ في الكويت للعام 2021»، من قبل المنصة العالمية «International Financial Awards» المعروفة عالمياً.

وأوضحت الشركة أن ذلك الإنجاز يأتي في إطار نجاحاتها المتتالية، وحرصها الدائم على استمرار التميز لديها لتنمية موارد عملائها وتقديم الخدمات الاستثمارية المتنوعة، وتتخذ منصة «International Financial Awards» من بريطانيا مقراً لها، وتعد إحدى المجلات المالية المرموقة المتخصصة في العالم، وتستند في اختيارها لهذه الشركات، إلى مجموعة كبيرة من المعايير الاستثمارية والاقتصادية الدولية، وآراء مجموعة متميزة من المحللين الدوليين، وتبني جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها.

واستندت هذه المنصة إلى الأرقام والبيانات المالية ومعدلات النمو المعتمدة التي حققتها «الاستثمارات الوطنية»، إلى جانب معايير فنية متعارف عليها عالمياً لقياس ثبات واستقرار أداء الشركات المتخصصة.

وتعدّ هذه الجائزة شهادة على إستراتيجية الشركة الرامية إلى إيجاد فرص استثمارية ذات قيمة عالية للمستثميرين، وترجمة واضحة لجهود مضنية بذلها الفريق التنفيذي في تعاون واعد، يمثل الركيزة الأساسية للنجاح بحسب الخطة المُعتمدة من مجلس الإدارة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة فهد المخيزيم، أنها حافظت على ريادتها كإحدى الشركات القيادية في قطاع إدارة الأصول والمحافظ، في ظل الثقة التي تحظى بها من عملائها سواءً في السوق المحلي أو الإقليمي.

ولفت المخيزيم إلى أن الشركة تواصل سياستها الإستراتيجية الواعدة منذ سنوات لتحقيق الأهداف التي تتضمنها الخطة، والتي تعتمد على أساس توسعي مدروس، ولكن في نطاق من التحفظ يضمن لها الاستمرارية في تحقيق المزيد من الإنجازات، خصوصاً في ظل ما تشهده الأسواق من تقلبات ومستجدات، تُلقي بظلالها على الأداء العام للقطاعات كافة.

وأفاد المخيزيم أن «الاستثمارات الوطنية» حققت المعادلة الصعبة التي ترتكز على الحضور البناء في السوق، وحيازة ثقة العميل من جانب، والمضي بالابتكار والتميز والمنافسة من جانب آخر.

وأفاد أن «الاستثمارات الوطنية» تُعد واحدة من الشركات القلائل القادرة على تلبية طموح العملاء، سواء في السوق المحلي أو الإقليمي، خصوصاً في ظل ما يتوافر لديها من إمكانيات وكفاءات تمنحها الأفضلية في إنجاح ما يوكل إليها من مهام.

وذكر المخيزيم أن عمل إدارة المحافظ في الشركة يتمثل في تقديم العديد من الخدمات القائمة على أسس ومعايير عالمية، حرصاً منها على تطوير احتياجات العملاء من إدارة المحافظ، وتوفير إستراتيجيات استثمار قوية يمكن تكييفها لتتلاءم مع الظروف الاقتصادية المتغيرة محلياً ودولياً، لتحقيق أفضل العوائد وتقليص المخاطر للعملاء.

وأكد أن الشركة حريصة على تقديم منتجات تواكب آمال وطموحات العميل والسوق أيضا بعيداً عن السبل التقليدية، منوهاً بتمكن «الاستثمارات الوطنية» من إطلاق خدمة صانع السوق واختيار سهم شركة «بورصة الكويت» ليكون باكورة الشركات التي ستقدم عليها هذه الخدمة.

وأضاف المخيزيم أن نظام صانع السوق أصبح ركناً أساسياً يساهم في تنويع خيارات الاستثمار، وأنه يعالج العيوب التي سيطرت على السوق في ما سبق من تداولات فردية تعتمد على الإشاعات والمضاربات غير المبررة، ويساهم في جذب المزيد من الاستثمارات المؤسسية المحلية والأجنبية، ويعيد قابلية التسييل السريع التي تعتبر إحدى أهم وظائف أسواق المال.

3 جوائز عالمية

أفاد المخيزيم بأن «الاستثمارات الوطنية» حازت على 3 جوائز عالمية خلال عام 2021 من كبرى المؤسسات والمجلات العالمية، تتويجاً لجهودها، وتأكيداً لدورها الرائد وقدرتها المتواصلة على تحقيق مستويات أداء عالية.

وبيّن أن حصد الجوائز يؤكد تفوّق «الاستثمارات الوطنية» وقدرتها على المنافسة ونيل ثقة الأوساط الاستثمارية محلياً وخارجياً، لافتاً إلى أن المستقبل يحمل الكثير من الإنجازات في ظل الإستراتيجية الواعدة التي تعمل بها قطاعاتها كافة.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً