الرئيسية / رياضة / «الأولمبي» يلتقي فلسطين ودّياً… اليوم

«الأولمبي» يلتقي فلسطين ودّياً… اليوم

يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الفلسطيني في مباراة ودية لكرة القدم، عند الساعة 8:00 من مساء اليوم، على ملعب نادي الشباب.

ويأتي اللقاء ضمن تحضيرات الجانبين لخوض بطولة غرب آسيا المقررة في مدينة الدمام السعودية من 4 وحتى 12 أكتوبر المقبل، وتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث يلعب «الأزرق الأولمبي» ضمن المجموعة الرابعة مع السعودية وأوزبكستان وبنغلاديش وتقام منافساتها في ضيافته خلال الفترة من 27 وحتى 31 من الشهر ذاته.

من جانبه، وقع منتخب فلسطين ضمن المجموعة السادسة، التي ستقام مبارياتها في عمّان، الى جانب الأردن المضيفة وتركمانستان.

وشهدت تدريبات «الأزرق الأولمبي» التحاق لاعبي المنتخب الأول الذين خاضوا المواجهة الودية أمام البوسنة على أرض الاخيرة وانتهت بفوز المضيف بهدف دون مقابل.

ويأمل مدرب الكويت، الاسباني كارلوس غونزاليس، في أن يجني الفائدة المنتظرة من مباراة اليوم، في ظل جهوزية أغلب العناصر بعدما خاض الفريق معسكراً في مدينة إزميت التركية لعب خلاله 6 مباريات ودية حيث واجه نظيره البحريني مرتين، ففاز 4-2 قبل أن يخسر 1-2، ثم خسر أمام الفريق المحلي أسكندرون 1-2، وريزا سبور، أحد أندية الدرجة الممتازة في الدوري التركي، بثلاثية نظيفة، وتغلب على الأهلي القطري 3-1، ومواطنه الخور بثلاثية نظيفة، قبل ان يعود اللاعبون إلى أنديتهم التي أقامت معسكرات خارجية، ومنها الى المنتخب الأول في لقاء البوسنة.

وتضم قائمة «الأولمبي» للمباراة كلاً من خالد صباح، راشد الدوسري، عيد الرشيدي، يوسف الحقان، بندر السلامة، حسين أشكناني، يوسف الرشيدي، عبدالرحمن كميل، فواز الصعب، خالد العجاجي، مهدي دشتي، محمد الهويدي، حمد القلاف، مبارك الفنيني، طلال القيسي، عبدالله الجزاف، فهد زياد، ناصر فالح، علي عبدالرسول، سلمان البوص، فواز مبيليش، الذين كانوا ضمن قائمة مباراة «البوسنة» بالاضافة إلى حارس القادسية عبدالعزيز البحر ولاعب الساحل جاسم عتيق اللذين لم يغادرا مع المنتخب الأول في رحلة سراييفو.

من جهته، خاض منتخب فلسطين مباراة ودية في الكويت مع فريق الفحيحيل انتهت بالتعادل 2-2.

ويعتبر المنتخب حديث التكوين وبدأ الاتحاد الفلسطيني في تشكيله، في مطلع العام الجاري، من خلال تجميع اللاعبين من مختلف المناطق ومن خارج فلسطين ودمجهم عبر خوض مباريات ودية.

وتضم قائمة «الفدائيين» 24 لاعباً هم محمد عبدالكريم، علي وريدات، مهند أبو شرخ، زيد قنبر، وجدي نزيه، بشار شوبكي، أحمد الطويل، فادي قطميش، أمير قطاوي، أنس بني عودة، خيري عابدين، محمد ديرية، وليد قنبر، صادق عبيد، عميد صوافطة، أحمد أبو حسنين، أحمد كلّاب، خالد النبريصي، ومحمد الترامسي، حامد حمدان (الجزيرة مطروح المصري)، سام سلامة (الأهلي المصري)، ليث حسون (النواعير السوري)، جمال حمد (لايايوا الإسباني)، وليام بركات (بايرن ميونخ الألماني).

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً