الرئيسية / رياضة / «الأزرق» يختتم التحضيرات لـ «مالطا»

«الأزرق» يختتم التحضيرات لـ «مالطا»

يختتم منتخب كرة القدم، اليوم، تحضيراته لمواجهة مضيفه المالطي، غداً، على الاستاد الوطني في العاصمة المالطية فاليتا، في ثاني مبارياته التجريبية في معسكره استعداداً لمنافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا «الصين 2023» والتي يستضيفها بمشاركة الأردن وأندونيسيا ونيبال بين 8 و14 يونيو المقبل.

وقاد المدرب التشيكي فاتسلاف لافيكا تمريناً متكاملاً بمشاركة اللاعبين كافة، أمس، بعدما خصّص اليوم السابق لتدريبات الاستشفاء غداة «تجربة لاتفيا»، الجمعة، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وحرص لافيكا على إقامة محاضرات نظرية من خلال الفيديو للاعبين لشرح التدريبات الميدانية، ورصد الأخطاء التي شابت أداؤهم في المباراة الماضية.

وأدى حارسا المرمى أحمد عادي وخليفة رحيّل تمارين خاصة بإشراف المدرب سمير دشتي، فيما خاض حسين كنكوني تمارين خاصة مع أخصائي العلاج الطبيعي بتعليمات من رئيس الجهاز الطبي الدكتور عبدالمجيد البناي.

وتعرّض كنكوني لكدمة أسفل الظهر خلال تصديه لكرة خطرة في مباراة لاتفيا التي شهدت تألقه.

وأشاد دشتي، في تصريح لـ«الراي»، بالالتزام الكبير الذي يبديه الحراس الثلاثة خلال المعسكر وخوضهم التدريبات بكل جدية، ما يعكس رغبة واضحة لديهم لتطوير مستوياتهم وإثبات الجدارة باختيارهم لقائمة المنتخب.

وقال: «الثلاثي كنكوني وعادي ورحيّل من خيرة الحراس في المسابقات المحلية ويعتبرون امتداداً لزملائهم من الحراس الآخرين المميزين الذين حالت ظروف مختلفة دون ضمهم الى المنتخب».

وكان الوفد لبّى دعوة على العشاء أقامها على شرفه سفير الكويت في مالطا فيصل المطيري، في فندق «هيلتون».

وتقدّم رئيس الوفد، عضو مجلس ادارة الاتحاد، صبيح أبل، بالشكر الى السفير وطاقم السفارة على ما يقدمونه من دعم ومساندة كبيرين لوفد «الأزرق» ومتابعتهم الدائمة لأحوال واحتياجات المنتخب ومرافقيه.

كما أشاد بالدعم الجماهيري الذي حصل عليه المنتخب في مباراته الأولى أمام لاتفيا من الطلبة الدارسين في مالطا والذي كان له الأثر الكبير في رفع معنويات اللاعبين.

شاهد أيضاً

Mastercard Casino Sites: Every Little Thing You Required to Know

Welcome to our comprehensive guide on Mastercard gambling enterprises. In this post, we will provide …

اترك تعليقاً