الرئيسية / رياضة / «الأزرق» يتدرب ويعسكر داخلياً… غداً

«الأزرق» يتدرب ويعسكر داخلياً… غداً

يباشر منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته مساء غد على استاد جابر الدولي، قبل أن ينتظم في معسكر داخلي في فندق «كراون بلازا» ضمن التحضيرات لخوض منافسات «خليجي 25» المقرّرة في مدينة البصرة العراقية بين 6 و19 يناير المقبل.

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني لـ «الأزرق» بقيادة البرتغالي روي بينتو، اليوم، قائمة من 26 لاعباً استعداداً للبطولة، بعد ختام الجولة الحادية عشرة من «دوري زين»، أمس.

ومازال الجهاز الفني يبحث مع نظيره الطبي حالة عدد من اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة ومن بينهم لاعب وسط القادسية عبدالعزيز وادي ولاعب وسط كاظمة عبدالله الفهد.

ويعاني وادي من التواء في مفصل الركبة، وتمزّق طفيف في العضلة الخلفية، ووجود خدوش في الغضاريف ناتجة عن خشونة سابقة في مفصل الركبة، نتيجة العمليتين الجراحيتين اللتين خضع لهما اللاعب في السابق.

وكشف رئيس الجهاز الطبي، الدكتور عبدالمجيد البناي، في وقت سابق أن هذه الخدوش قد تحتاج علاجاً تحفظياً من دون جراحة، وهي المرحلة الأولى، مع احتمال إجراء عملية المنظار لتنظيف الغضروف.

في المقابل، غاب الفهد عن لقاء «البرتقالي» مع الجهراء في الدوري.

إلى ذلك، تم الغاء المباراة الودية التي كانت مقرّرة بين «الأزرق» ومنتخب زامبيا في 26 ديسمبر الجاري ليتم الاكتفاء بمواجهة العراق في 30 منه على ملعب «جذع النخلة» في البصرة، والذي سيستضيف معظم مباريات «خليجي 25».

وتدرس إدارة المنتخب العودة الى البلاد بعد المباراة مع العراق وإلغاء فكرة البقاء في البصرة، حتى موعد انطلاق البطولة.

ويستهل منتخب الكويت مشواره في كأس الخليج بمواجهة قطر 7 يناير، قبل أن يلتقي الإمارات في 10 منه، ويختتم الدور الأول أمام البحرين يوم 13 منه.

من جانب آخر، بحث وفد خليجي برئاسة الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي، القطري جاسم الرميحي، مع عدد من المسؤولين العراقيين في محافظة البصرة آخر الاستعدادات لاستضافة «خليجي 25».

وذكرت وزارة الشباب والرياضة العراقية في بيان أن وزير الشباب العراقي أحمد المبرقع توجه إلى البصرة لبحث التحضيرات للبطولة مع اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي بحضور محافظ المدينة أسعد العيداني.

شاهد أيضاً

The Best Online Casino Sites that Accept Mastercard

Mastercard is one of one of the most acknowledged and extensively approved payment methods on …

اترك تعليقاً