الرئيسية / رياضة / إنتر يضم غوسينس من أتالانتا على سبيل الإعارة

إنتر يضم غوسينس من أتالانتا على سبيل الإعارة

أعلن نادي إنتر حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمس الخميس، انضمام الظهير الأيسر الألماني روبن غوسينس الذي يدافع عن ألوان مواطنه أتالانتا والغائب عن الملاعب بسبب الإصابة، إلى صفوفه على سبيل الإعارة مع التزام الشراء في حال تحققت بعض الشروط.

وأفاد «نيراتسوري» في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خضوع غوسينس للفحص الطبي الخميس «يسر إنتر أن يعلن أنه تم التوصل لاتفاق مع أتالانتا للتعاقد مع روبن إيفراردوس غوسينس. انضم الظهير الألماني إلى النادي على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء إذا تم استيفاء شروط معينة».

ولم يحدد البيان قيمة الصفقة أو مدة انتقال لاعب فيتيس أرنهم الهولندي السابق إلى ملعب «جوسيبي مياتسا»، لكن صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» المحلية أفادت بأنها وصلت إلى نحو 25 مليون يورو (22 مليوناً زائد 3 ملايين مكافآت) وأن غوسينس سيبقى في صفوف إنتر لفترة 4 أعوام ونصف العام (حتّى يونيو 2026) مقابل راتب سنوي يقدر بقيمة 2.5 مليوني يورو.

ومن المتوقع أن يعود الألماني الدولي (13 مباراة) إلى الملاعب في غضون شهر للالتحاق بفريقه الجديد، بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة منذ أكتوبر الماضي أمام يونغ بويز السويسري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي صفقة التعاقد مع غوسينس (27 عاماً) كبديل محتمل للجناح الأيسر الكرواتي إيفان بيريزيتش أو كخليفة له في حال قرر الأخير والذي سيبلغ 33 عامًا الأسبوع المقبل، الرحيل في نهاية الموسم، علماً أن عقده ينتهي في يونيو من دون أن يقدم على تجديده.

وبات غوسينس أوّل لاعب الماني ينضم إلى إنتر منذ مواطنه المهاجم لوكاس بودولسكي الذي وصل إلى إيطاليا على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من أرسنال الانكليزي في يناير 2015.

كما بات لاعب هيراكليس الهولندي السابق تاسع ألماني يرتدي قميص إنتر، علماً أنه كان انضم إلى أتالانتا في صيف 2017 قادماً من هولندا وخاض مذاك 157 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 29 هدفاً.

ويعتبر غوسينس منذ انضمامه إلى برغامو أحد مفاتيح لعب أتالانتا بقيادة مدربه جان بييرو غاسبيريني حيث بات الفريق من المنافسين على المراكز الأربعة الأولى في الـ «سيري أ» منذ عام 2019.

وتفجرت موهبة الألماني مع «مانشافت» في النسخة الأخيرة من كأس أوروبا، حيث ساهم في فوز منتخب بلاده على البرتغال 4-2 بتسجيله هدفاً وتمريره ثلاث كرات حاسمة.

شاهد أيضاً

Finest Online Gambling Establishments that Approve Mastercard

Mastercard is among one of the most widely approved settlement methods at on the internet …

اترك تعليقاً