الخميس , أبريل 26 2018
الرئيسية / رياضة / معن الرشيد: احتفالية غير مسبوقة لأبطال الدوري

معن الرشيد: احتفالية غير مسبوقة لأبطال الدوري

أعلن عضو مجلس ادارة نادي الكويت معن الرشيد عن جاهزية كل الترتيبات للاحتفالية التي ستقام غداً لتكريم الفريق الاول لكرة القدم، بمناسبة تتويجه رسمياً ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم عقب مباراته امام كاظمة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد امس في مقر النادي بحضور رئيس العلاقات العامة نواف الجريد والمنسّق الاعلامي العام احمد الفرهود.
واضاف: ان الاحتفالية ستكون مميزة وغير مسبوقة، وتقام لاول مرة في تاريخ الاندية الكويتية، حيث قام النادي بدعوة جميع اللاعبين الذي مثّلوا «الابيض» منذ عام 1960 لحضورهم وتكريمهم، والذين وصل عددهم الى 150 لاعبا، في حين تعذّر التواصل مع المحترفين السابقين عمر النور ومحمد الاشول للحضور لتكريمهما. ودعت اللجنة ايضا رؤساء واعضاء مجالس الادارة السابقين لتكريمهم، والذين فاق عددهم 100 عضو، مشيرا الى ان هذا التكريم يأتي من منطلق تكريم كل من اعطى للنادي منذ تأسيسه.
وتابع: ان الاحتفالية ستشهد ايضا تكريم اللاعبين الراحلين بكتابة اسمائهم على «تي شيرتات» البراعم، مشيرا الى ان حفل الاحتفالية سينطلق في السادسة قبل المباراة التي تجمع الكويت مع كاظمة في ختام المسابقة، وسيقام حفل تسليم درع الدوري بحضور رئيس لجنة التسوية المكلفة بادارة اتحاد الكرة الدكتور مشعل الربيع واعضاء اللجنة، كاشفا ان هناك مفاجأة اعدتها اللجنة المنظمة للاحتفالية لابطال الدوري، مشيرا الى ان الدخول مجاني للجماهير التي ستُوزّع عليها هدايا.
وتقدّم رشيد بالشكر والتقدير الى مجلس ادارة نادي كاظمة واتحاد الكرة بالموافقة على نقل المباراة الختامية على استاد نادي الكويت.

شاهد أيضاً

الاستخبارات الأمريكية تطور جواسيس أكثر ذكاءً من البشر

أعلنت داون مايريكس، مديرة قطاع التطوير التقني في مكتب الاستخبارات الأمريكية، أن الجهاز الأمني يعمل …

تعليق واحد

  1. Badran badou بوصالح

    هههههههههههههه

    10 نفر

اترك تعليقاً