الإثنين , أبريل 23 2018
الرئيسية / محليات / «بلدية العاصمة»: إزالة 12 محلا مستحدثا بالقسائم الصناعية والتجارية

«بلدية العاصمة»: إزالة 12 محلا مستحدثا بالقسائم الصناعية والتجارية

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتشية المكثفة التى يشنها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة على الجمعيات التعاونية والعقارات التجارية والصناعية لرصد المحلات المستحدثة.

وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي أن مفتشي الفريق يواصلون إزالة الاكشاك والمحلات المستحدثة بالاسواق التجارية والعقارات الاستمثاري والصناعي والتى تعد مخالفات بناء، مؤكداً على أن دور البلدية لا يقتصر على العقارات السكنية في إزالة المخالفات بالعكس بأن الفريق يطبق القرار الوزارى 206 لسنة 2009 على الاستثماري والتجاري والصناعي بكل حزم.

وتابع العنزي بالقول بأن الهدف من الحملات إجبار المخالفين بإزالة كافة المخالفات، لافتا إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة 12 محلا مستحدثا بالقسائم الصناعية والتجارية.

واختتم العنزى تصريحه مشددا على الجميع بعدم عمل اى استحداث بالمحلات قبل الرجوع للبلدية ، لافتا الى ان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

«أمريكانا» تنسحب بعد 34 عاماً في البورصة

تطوي شركة الأغذية الكويتية «أمريكانا» اليوم 34 عاماً من وجودها في بورصة الكويت، مع انسحابها …

اترك تعليقاً