الإثنين , أبريل 23 2018
الرئيسية / رياضة / برشلونة يتخلى عن نجمين من العيار الثقيل لضم “جريزمان”

برشلونة يتخلى عن نجمين من العيار الثقيل لضم “جريزمان”

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم صفوف فريقه بالمهاجم الفرنسي “أنطوان جيرزمان” نجم أتلتيكو مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن الفريق قد يتخلى عن اثنين من أبرز نجومه لتوفير تكاليف الصفقة التي تصل إلى 100 مليون يورو.

وبحسب ما كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يستعد للتخلي عن لاعب الوسط دينيس سواريز، والبرتغالي أندرية جوميز، خلال “الميركاتو” الصيف المقبل، لتوفير الأموال اللازمة لانتقال جريزمان.

وقالت الصحيفة إن إدارة نادي برشلونة تتوقع توفير نحو 45 مليون يورو من رحيل سواريز، وأيضًا مبلغًا مماثلًا من انتقال جوميز في سوق الانتقالات المقبل.

وأكد البرتغالي أندريه جوميز خلال مقابلة مع مجلة “Panenka”، أنه يعيش فترة ملئية بالضغوط في نادي برشلونة، وذلك يمنعه من الاستمتاع بتجربة اللعب في مباراة كبيرة.

وذكرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع جريزمان خلال الصيف المقبل، في صفقة تتخطي 100 مليون يورو.

وانضم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2014 قادمًا من ريال سوسيداد، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.

شاهد أيضاً

الجهاز المركزي: إعفاء «البدون» من الرسوم الصحية

استضاف مقر الجهاز المركزي في العارضية اجتماعا بين الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير …

اترك تعليقاً